ابحث في المراكز الطبية

مركز ڨيني ڨيدي (Veni Vidi) الصحيّ للعيون

المكان

إسطنبول, تركيا

مركز ڨيني ڨيدي (Veni Vidi) الصحيّ للعيون - نظرة عامة


العلاجات المشهورة في مركز ڨيني ڨيدي الصحيّ للعيون:

      ·    زرع العدسةالذكية داخل العين (IOL)!

·    العلاج بالليزربدون لمس (TransPRK)!

·      زرع القرنية ( رأب العين )


عد مجموعة مستشفيات ڨيني ڨيدي للعيون أقدم وأول مجموعة مستشفيات للعيون قامت بإجراء علاج العيون بالليزر في تركيا، بخبرة تزيد عن 29 عامًا. لقد كسر أطباؤنا الخبراء مع طاقمهم من المساعدين الأكفاء الأرقام القياسية بإجراء أكثر من 50,000 جراحة سنويًا. لقد تركت مجموعة مستشفيات ڨيني ڨيدي للعيون انطباعًا لا يمحى من خلال العديد من الإنجازات في تركيا وأوروبا في مجال طب العيون


لقد حقق أطباؤنا الخبراء إنجازات متتالية ليس فقط في العلاج بالليزر وزرع عدسة العين، ولكن أيضًا في جراحات الجفن. بدأت مجموعة مستشفيات ڨيني ڨيدي للعيون مهمة وضعها صندوق المعرفة وتتمثل رؤيتها في مساعدة المرضى من خارج البلاد. بناءً على هذه الرؤية، تستضيف مجموعتنا ما يقرب من 6,000 سائح طبيّ سنويًا وتضع بصمتها على نجاحات هامة.


في مجموعة مستشفيات ڨيني ڨيدي للعيون، نساعد مرضانا الأجانب وندعمهم بلغات مختلفة مثل الإنجليزية والفرنسية والألمانية والهولندية والروسية والسويدية والعربية والفارسية. إن مستشفانا الذي يلبي جميع معايير المستشفيات الدولية الكبرى، قادرٌ على تحقيق أقصى قدر من رضا المرضى من خلال التدريب على متابعة حالات ما بعد العمليات والتواصل الجيد مع المرضى.


أهم امتيازات يتمتع جميع أطبائنا بخبرة تزيد عن 40 ألف عملية تم إجراؤها بنجاح وهو معدل أعلى من المتوسط العالمي. يثبت ذلك أننا نعمل مع خبراء هم الأفضل في مجالهم.

 

جراحونا أعضاءٌ في الجمعيات الطبية المحلية والدولية مثل: الجمعية التركية لطب العيون، والجمعية الأمريكية لجراحة المياه البيضاء والجراحات الانكسارية، والجمعية الأوروبية لجراحي المياه البيضاء والجراحات الانكسارية، والجمعية الأوروبية لأخصائيي الشبكية، والأكاديمية الأمريكية لطب العيون، والجمعية الألمانية لطب العيون. كما أنهم يواكبون أحدث التطورات في مجال طب وجراحة العيون في جميع أنحاء العالم ويحضرون المؤتمرات الدولية المختلفة. وبالتالي، فإنهم يسعون جاهدين لاستخدام أحدث طرق العلاج داخل مستشفياتنا.


تقوم مجموعتنا بتوسيع شبكتها يومًا بعد يوم. نستقبل مرضانا في 10 مراكز طبية: ستة منهم تقع على الجانبين الآسيويّ والأوروبيّ من اسطنبول، و3 في أنقرة وواحد في سكاريا.  ويمكن للمرضى الأجانب الاختيار بين المواقع المتعددة في اسطنبول أو أنقرة.

 

لا تكتفي مجموعة ڨيني ڨيدي باستضافة رواد السياحة العلاجية من البلدان المجاورة فحسب، بل تُظهر أيضًا كرم الضيافة لعشرات المرضى الأجانب من الولايات المتحدة الأمريكية إلى أستراليا، ومن الصين إلى البرازيل، من جميع أنحاء العالم.

علاجاتنا

     العلاج بالليزر بدون لمس

     الليزك

     زرع العدسة متعددة البؤر

     استحلاب العدسة + زرع العدسة داخل العين

     استئصال الجسم الزجاجي

     جراحات الجلوكوما (المياه الزرقاء)

     زرع القرنية

     الارتباط المتقاطع للقرنية

     علاج القرنية المخروطية الهجين

     جراحات الحول

     تجميل العين (بوتوكس، فيلر، إلخ.)

     جراحات الجفن

     جراحة Macro Vision (للتنكس البقعي)

     جراحة بؤبؤ العين

     جراحة استئصال الظفرة

     PRESBYMAX

     ليزر YAG

     ليزر ARGON

     ليزر IPL

     علاج التهاب القزحية

     الحقن داخل الجسم الزجاجي

     الرؤية العصبية

تقنياتنا

في مجموعة مستشفيات ڨيني ڨيدي للعيون، يكمن تفوقنا الأكبر في التكنولوجيا التي نستخدمها. إننا نستخدم أحدث التقنيات ويمكننا دمجها في جميع أنظمة طب العيون. الميزة الأكثر أهمية لدينا هي أن معدل حدوث المضاعفات بعد العمليات أقل بكثير من المتوسط ​​العالميّ.

كما حققنا نتائج مثالية في عمليات الليزر بفضل جهاز شفيند أماريس الألمانيّ، ونستمر في تحقيق أفضل النتائج. إن الجمع بين خبرتنا الواسعة وجهاز شفيند أماريس المتقدم يحسّن من أدائنا ويساعد جراحينا في تحقيق أفضل النتائج.

تعمل تقنية ZEPTO لجراحات زرع عدسة العين على تسريع العمليات وخفض معدل حدوث المضاعفات البسيطة إلى الصفر. يشرفنا أن نكون دومًا المستشفى الأفضل في التعامل مع مرضانا الأجانب.

تعتبر شركتا زايس الألمانية وألكون الأمريكية، من أشهر منتجي العدسات في العالم، من أهم شركائنا. يوفر العمل مع أهم الشركات في مجالاتها الفرصة لجراحينا لإجراء أفضل العمليات وعودة المرضى إلى بلدانهم سعداء. في مجموعة مستشفيات ڨيني ڨيدي للعيون، يكمن تفوقنا الأكبر في التكنولوجيا التي نستخدمها. إننا نستخدم أحدث التقنيات ويمكننا دمجها في جميع أنظمة طب العيون. الميزة الأكثر أهمية لدينا هي أن معدل حدوث المضاعفات بعد العمليات أقل بكثير من المتوسط ​​العالميّ..

كما حققنا نتائج مثالية في عمليات الليزر بفضل جهاز شويند أماريس الألمانيّ، ونستمر في تحقيق أفضل النتائج. إن الجمع بين خبرتنا الواسعة وجهاز شويند أماريس المتقدم يحسّن من أدائنا ويساعد جراحينا في تحقيق أفضل النتائج.

تعمل تقنية ZEPTO لجراحات زرع عدسة العين على تسريع العمليات وخفض معدل حدوث المضاعفات البسيطة إلى الصفر. يشرفنا أن نكون دومًا المستشفى الأفضل في التعامل مع مرضانا الأجانب.

تعتبر شركتا زايس الألمانية وألكون الأمريكية، وهما من أشهر منتجي العدسات في العالم، من أهم شركائنا. يوفر العمل مع أهم الشركات في مجالاتها الفرصة لجراحينا لإجراء أفضل العمليات وعودة المرضى إلى بلدانهم سعداء





الخدمات:

  • خدمات التنقل
  • خدمة المرافق الشخصي متاحة
  • التمويل المتاح
  • سجلات طبية إلكترونية

الإقامة:

  • ترتيبات الإقامة

الشهادات:

  • شهادة الأيزو 9001

اللغات:

  • العربية
  • الإنجليزية
  • الفرنسية
  • الألمانية
  • الروسية
  • التركية

المسئولية القانونية:

  • تمتع الأطباء بتأمين المسئولية القانونية
  • تمتع المستشفى بتأمين المسئولية القانونية

الأرقام:

  • عدد الأطباء: 60
تنويه:
جميع البيانات التي توفرها هذه الصفحة مقدمة من قِبل مركز ڨيني ڨيدي (Veni Vidi) الصحيّ للعيون  أو أحد ممثليها. التحديث الأخير في Jul 2, 2021.
يُرجى قراءة التنويه. في حالة وجود أية أخطاء أو بيانات مفقودة، من فضلك أبلغنا.

التصفح حسب التخصص - مستشفيات وعيادات تركيا

كل حقوق النشر محفوظة، © 2008 - 2021 Health-Tourism.com

Search Medical Centers

Veni Vidi Eye Health Center

Location

Istanbul, Turkey

Veni Vidi Eye Health Center - Overview

         Popular Treatments at Veni Vidi Eye Health Center:

·       Smart Vision in Your Eyes - Smart Intraocular Lens Implant (IOL) !

·       NO TOUCH Eye Laser (TransPRK) !  

·       Get your vision back with Corneal Transplant (Keratoplasty) !


Veni Vidi Eye Group is the oldest and the first eye hospital group with its over 29-years’ experience which applied the first laser treatment in Turkey. Our competent auxiliary staff and expert doctors have broken grounds by carrying out over 50.000 operations in a year. Veni Vidi Eye Group has made an indelible impression with numerous achievements in Turkey and Europe in Ophthalmology.

Our expert doctors have crowning achievements not only in Laser treatment and Lens implantation but also in eyelid surgery (blepharoplasty) in recent times. Veni Vidi Eye has a mission that has been constituted with the fund of knowledge and its vision is helping patients abroad. Based on this vision, our group hosts approximately 6.000 medical tourists in a year and put its signature under important successes.

As Veni Vidi Eye Group, we help and support our international patients in different languages such as English, French, German, Dutch, Russian, Swedish, Arabic, and Farsi. Our hospital that meets all the requirements of being an international hospital is able to maximize patient satisfaction by getting training in following the post-operation process and communication with patients.

One of the most important privileges of our hospital is that we have so many international doctors. This is an advantage for us to understand patients’ demands and communicate better with them. Each of our doctors has experience over 40 000 successfully performed surgeries which is above average. It proves that we work with experts who are the best at their jobs.

Our surgeons are members of both local and international communities such as: Turkish Ophthalmological Association, American Society of Cataract and Refractive Surgery, The European Society of Cataract and Refractive Surgeons, European Society of Retina Specialists, American Academy of Ophthalmology and Deutsche Ophthalmologische Gesellschaft. They also follow the latest developments in the field of Ophthalmology worldwide and attend all international conferences. Thus, they endeavour to use the updated treatment modalities in our hospitals.

Our group expands the network day by day. We host our patients in 10 medical centres: those 6 of them are located on the Asian and European sides of Istanbul, 3 in Ankara and 1 in Sakarya. Within the framework of health tourism international patients are able to choose between multiple locations in Istanbul or Ankara.

Every day Veni Vidi does not only host medical tourists from near neighbor countries but also shows hospitality to dozens of foreign patients from the USA to Australia, from China to Brazil all over the world successfully.

Our Treatments

• No Touch Laser

• LASIK

• Multifocal IOL Implantation

• Phacoemulsification + IOL Implantation

• Vitrectomy

• Glaucoma Surgeries

• Corneal Transplantation

• Cross Linking

• Hybrid Keratoconus Treatment

• Strabismus Surgeries

• Oculoplastic (botox, fillers etc.)

• Blepharoplasty

• Macro Vision Surgery (for macular degeneration)

• Pinhole Surgery

• Pterygium Surgery

• PRESBYMAX

• YAG Laser

• ARGON Laser

• IPL Laser

• Uveitis Treatment

• Intravitreal Injections

• Neuro Vision

Our Technology

As Veni Vidi Eye Group, our biggest supremacy is that the technology we use. We keep up with the technology and we can integrate it into all systems in Ophthalmology. The most important advantage is that we are exceedingly below the average worldwide regarding complications after operations. 

Thanks to the most important German firm Schwind Amaris device, we got perfect results in laser operation we carry out and we continue to get the best results. Sharing our experience with Schwind Amaris improves us and helps our surgeons to get the best results. 

The ZEPTO Technology for IOLs surgeries, both speeds up the operations and sets all low complications to zero. We share the privilege of being the first hospital with our international patients each and every day.

German Zeiss and American Alcon firms which are well-known lens producers in the world take place at the most important business partners of us. The biggest contribution of working with the most important firms in their fields is that our surgeons carry out the best operations and patients go back to their countries happily.





Services:

  • Transportation services
  • Personal escort available
  • Financing available
  • Electronic medical records

Accommodations:

  • Accommodation arrangements

Certifications:

  • ISO 9001

Languages:

  • Arabic
  • English
  • French
  • German
  • Russian
  • Turkish

Liability:

  • Doctors have liability insurance
  • Hospitals has liability insurance

Numbers:

  • Number of doctors: 60
Disclaimer:
The data provided in this page was provided by Veni Vidi Eye Health Center  or it's represetatives. last updated on Aug 21, 2021.
Please read our disclaimer. If you have found any errors or missing data, please inform us.

Copyright © 2008 - 2021 Health-Tourism.com, All Rights Reserved