ابحث في المراكز الطبية

مركز EsteCenter

المكان

إسطنبول, تركيا

مركز EsteCenter - نظرة عامة

يوفر مركز EsteCenter خدمة رعاية صحية ممتازة من خلال عدد كبير من الطاقم الطبي والأطباء المتخصصين في زراعة الشعر والجراحات التجميلية وطب التجميل. بالإضافة إلى ذلك، يضم المركز فريقًا من الخبراء ذوي خلفية أكاديمية في مستشفى متكامل وغرف عمليات مجهزة بأحدث الأجهزة التكنولوجية. لدينا العديد من الأطباء المتخصصين الذين حققوا نجاحًا عالميًا ضمن فريقنا، وبدأنا في تقديم رعاية متكاملة في جميع التخصصات الفرعية لجراحة التجميل مع فريقنا الطبي وفريقنا الأكاديمي. علاوة على ذلك، يتابع فريق البحث والتطوير التابع لمركز EsteCenter عن كثب التطورات الجديدة في العالم، ونقوم بإجراء عمليات ممتازة لزراعة الشعر من خلال دمج أحدث تقنيات زراعة الشعر. وتتبع مؤسستنا منهجًا شاملًا في طب التجميل، كما نقدم خدمات رائعة لمرضانا من خلال مراكز إنقاص الوزن ومكافحة الشيخوخة. ويواصل مركز EsteCenter توفير خدمات رعاية صحية مثالية منذ عام 2000.

نستقبل ضيوفنا بجودة استضافة كبار الشخصيات من خلال إتاحة الفرصة لرؤية الثراء التاريخي والثقافي في اسطنبول مع خدمات الفندقة والإقامة والمترجمين بالإضافة إلى الخدمات الصحية لضيوفنا الذين يأتون إلى بلادنا للسياحة العلاجية.

نسافر حول العالم ونبحث ونقرأ ونشاهد. ونتابع باستمرار التطورات في العالم والابتكارات التكنولوجية والأساليب الأكثر تقدمًا. يحتوي مركزنا على أحدث الأجهزة في العالم في مجالات تخصصنا، كما يستخدم فريقنا الوسائل الأكثر تقدمًا. نتفق معك أن الجانب الجمالي والصحي أمر حيوي وحسّاس. ولهذا السبب فإننا نبذل قصارى جهدنا لنجعلك تشعر كذلك.

مراكز التميز

يقدم مركز Estecenter لجراحة التجميل خدمة متميزة في مجالات الطب التجميلي والجراحة التجميلية وزرع الشعر. وهو مركز رائد في الجراحة التجميلية باستخدام أحدث التقنيات الحديثة. نمتلك 18 عامًا من الخبرة، مع فريق متميز من الأطباء والمتخصصين. وإلى جانب كونه يتمتع بمكانة حصرية في تركيا، فإن مركز Estecenter يقدم لمرضاه من جميع أنحاء العالم خدمة ذات جودة ممتازة ويمنحهم الفرصة للحصول على خدمات بالمعايير الدولية.

وحيث أننا مركزًا رائدًا في كل المجالات، نقدم خدمات الطب التجميلي وعمليات الجراحة التجميلية بجودة عالية. ويقدم المركز لمرضاه خدمة حصرية في جميع مجالات تجميل الأنف، وتجميل الثدي، وشفط الدهون وعلاجات تجميل الوجه والأعضاء التناسلية ويوفّر لمرضاه مظهرًا كليًا رائعًا.

يقوم مركز Estecenter بإجراء عمليات زراعة الشعر بفضل أحدث التقنيات وأكثرها تقدمًا وأفضل الخبراء. حيث يوفر إجراء زراعة الشعر باستخدام التقنيات الحديثة مثل تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف (FUE)، تقنية GOLD FUE، وتقنية زاعة الشعر المباشر (DHI). بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر الفرصة للاستفادة من أفضل الأساليب والجوانب لتجميل الشعر.

  • زراعة الشعر
  • الجراحة التجميلية
  • الطب التجميلي

لماذا مركز Estecenter؟

  • أطباؤنا وجراحونا المتميزين، والطاقم الطبي ذو الجودة العالية
  • 20 غرفة عمليات فاخرة
  • مركز لجراحة وطب التجميل وزراعة الشعر
  • مجهز بأحدث المعدات والأجهزة
  • برامج طبية وﺨﺪﻣﺎت اﺳﺘﺸﺎرﻳﺔ مصممة لتناسب احتياجات المريض ويتم شرحها له.
  • خدمة نقل كبار الشخصيات وخدمة المطار والجولات السياحية في المدينة
  • فريق من الخبراء متعدد اللغات. وفريق رائع يمكنه التحدث باللغة التركيّة والإنجليزيّة والألمانيّة والإسبانيّة والفرنسيّة والعربيّة والروسيّة.
  • أطباؤنا متميزين في تركيا، كماأثبتوا أنفسهم بالفعل كأعضاء في المنظمان والجمعيات بمجال تخصصهم.
  • تمتلك Estecenter اسم تجاري قوي منذ عام 2000 مع سنوات من الخدمة عالية الجودة.
  • إبراهيم جفيك (İbrahim Çevik) مؤسس Estecenter، متخصص يتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في هذا المجال، كما تلقى تعليمه من رواد هذا المجال والعديد من الخبراء.

التخصصات والعلاجات


خدمات المرضى الدوليين

  • الخدمات المالية
  • خدمات النقل
  • مرشد سياحي شخصي
  • ممرضات شخصيات
  • خدمة التأشيرات (الفيزا)
  • خدمة حجز تذاكر الطيران
  • السجلات الطبية الإلكترونية
  • لدينا مترجمون عند الطلب.
  • الإقامة
  • يمكن لأحد أفراد العائلة البقاء مع المريض في غرفنا الحديثة.
  • تقوم Estecenter بإجراء ترتيبات الإقامة (فندق ، منزل ، إلخ.)
  • سيتم توفير الأطعمة الحلال (وفقًا للشريعة الإسلامية).
  • يمكن استقبال التفضيلات الخاصة بتناول الطعام.

الخدمات المالية
عندما تقرر السفر إلى بلد آخر من أجل التشخيص أو العلاج، فإن معرفة التفاصيل المالية مقدمًا ستجعل عملية اتخاذ القرار أكثر سهولة. سنقوم بإطلاعك على التقييمات التي أجراها متخصصونا حول التكلفة المالية الكلية لإجراءات التشخيص والعلاج.

استشارة مجانية للمرضى
سيقوم مستشارونا بتقديم خدمات استشارية للمرضى المسؤولين عنهم. كما سيقوم مترجمونا بتوفير جميع خدماتنا أثناء العلاج بلغتك الأم.

خدمات السفر والإقامة
عندما تقرر زيارة المستشفى سوف يتم ترتيب جميع أماكن الإقامة وخدمات النقل التي ستحتاجها بشكل احترافي بواسطة فريقنا من الخبراء. ووفقًا لطلباتك سيقوم وكلاؤنا المعتمدون بتوفير الفنادق وخدمات التنقل وتذاكر الطيران والجولات بالمدينة بأفضل الأسعار.

غرف مرضى حديثة ومريحة
دائمًا ما نهتم براحة مرضانا ونعتبرها مسألة هامة للغاية، يستضيف مركز Estecenter مرضاه وأقاربهم في جو عائلي وكأنهم في منازلهم. ويمكن للمرضى الراحة في غرفهم المجهزة بأحدث التقنيات. كما توفر Estecenter أجود الوجبات التركية ومن أفضل المطاعم.

غرفة الصلاة
يمكن لمرضانا العثور على أكثر المناطق هدوءًا حيث يمكنهم أداء صلواتهم براحة بال.

مقهى ومطعم
يمكنك تذوق المأكولات التركية الرائعة وقضاء وقت ممتع في مطعمنا ومقهانا بتصميمه الأنيق والحديث.

خدمة الانتقالات
نوفّر خدمات انتقالات VIP من أجل خدمة المرضى وتسهيل عملية الانتقال، خاصّة من المطار إلى المستشفى والعودة إلى المطار مرة أخرى.

الخدمات:

  • خدمات التنقل
  • خدمة المرافق الشخصي متاحة
  • ترتيبات بطاقات الائتمان (فيزا)
  • ترتيبات الطيران
  • التمويل المتاح
  • سجلات طبية إلكترونية
  • توفر مترجمين عند الطلب

الإقامة:

  • ترتيبات الإقامة

التجهيزات والمرافق:

  • غرف خاصة
  • كافيتيريا/مطعم

اللغات:

  • العربية
  • الإنجليزية
  • الفرنسية
  • الألمانية
  • الروسية
  • الأسبانية
  • التركية

المسئولية القانونية:

  • تمتع الأطباء بتأمين المسئولية القانونية
  • تمتع المستشفى بتأمين المسئولية القانونية

الأرقام:

  • عدد الأطباء: 7
  • سنة التأسيس: 2000
تنويه:
جميع البيانات التي توفرها هذه الصفحة مقدمة من قِبل مركز EsteCenter  أو أحد ممثليها. التحديث الأخير في May 19, 2018.
يُرجى قراءة التنويه. في حالة وجود أية أخطاء أو بيانات مفقودة، من فضلك أبلغنا.

التصفح حسب التخصص - مستشفيات وعيادات تركيا

كل حقوق النشر محفوظة، © 2008 - 2018 Health-Tourism.com

Search Medical Centers

EsteCenter

Location

Istanbul, Turkey

EsteCenter - Overview

Estecenter provides excellent healthcare service with a large number of medical staff and doctors who are specialized in hair transplantation, cosmetic surgery and medical aesthetics. Furthermore, Estecenter has experienced team with an academic background in a full-fledged hospital and operation theaters equipped with latest technological devices. We have many specialist doctors with world-renowned success in our team and we started to deliver a full-fledged care in all subspecialties of cosmetic surgery together with our medical staff and academic team. Moreover, Estecenter's R&D team follows closely the new developments in the world and we do perform excellent hair transplant operations by incorporating latest hair transplantation technologies. Our institution takes a holistic approach on aesthetics and we also provide great service to our patients with our weight loss and anti-aging centers. Estecenter keeps providing perfect healthcare service since 2000.

We host our guests in VIP quality by providing the opportunity to see the historical and cultural richness of Istanbul with the hospitality, accommodation and interpreter services in addition to health services to our guests who come to our country for medical tourism.

We travel the world, research, read and watch. We do constantly pursue developments in the world, technological innovations and the most advanced methods. Our center has the world's latest devices in our specialization areas; our team do use the most advanced methods. We agree with you about how aesthetics and health are a sensitive issue. That is why, we do our best to make you feel as well.

Centers of Excellence

Estecenter Plastic Surgery Center offers its patients superior service in the fields of medical aesthetics, plastic surgery and hair transplantation. It is a leading plastic surgery center with modern, state-of-the-art technics and 18 years of experience, with a distinguished team of doctors and specialists. Besides the having exclusive position in Turkey, Estecenter provides excellent service quality for its patients around the world and gives them the opportunity to have services at international standards.

Medical aesthetics and plastic surgery operations are maintained a superior quality of service with the privilege of being a leading center in all fields. Estecenter which offers its patients exclusive service in all areas of rhinoplasty, mammoplasty, liposuction and facial aesthetics and genital provides a whole great look to its patients.

Estecenter performs hair transplant operations thanks to its newest and most advanced technology and superior experts. It makes hair transplant with the most modern techniques such as FUE, GOLD FUE, and DHI. In addition, it provides all of the chances of benefiting from all best methods and aspects of hair aesthetics.

  • Hair Transplant
  • Plastic surgery
  • Medical aesthetic

Why Estecenter?

  • Our first-class doctors, surgeons and A-quality medical staff
  • 20 luxurious operation rooms
  • Aesthetic, Plastic Surgery and Hair Transplantation Center
  • Fully equipped and state-of-the-art equipment
  • Personalized and explained medicines and consulting services
  • VIP transfer service, airport service and city tours
  • A multi-lingual team of experts. Also a great team that can speak Turkish, English, German, Spanish, French, Arabic and Russian.
  • Our doctors are competent in Turkey and are also members of associations and organizations who have already proved themselves in their specialization of expertise.
  • Estecenter has a strong brand value since 2000 with years of high quality service.
  • Our Founder İbrahim Çevik is a professional with more than 20 years of experience in the sector, he also educated by the pioneers of this industry and many experts

Specialties & Treatments


International Patient Services

  • Financial Services
  • Transfer Services
  • Personal Tour Guides
  • Private nurses
  • Visa service
  • Airline ticket service
  • Electronic medical records
  • On request we have translators.
  • Accommodation
  • A family member can stay with the patient in our modern rooms.
  • Accommodation arrangements are made by Estecenter. (Hotel, House, etc.)
  • Halal-cut foods will be provided.
  • There are special dining preferences.

Financial Services
When you decide to travel to another country for diagnosis or treatment, knowing details of the financial details in advance will make the decision-making process easier. The evaluations made by our specialists about the entire financial process of the diagnostic and treatment procedures are going to be shared with you.

Free Patient Consultation

Our special patient counselors will provide counseling services for the patients they are responsible for. All of our services will be provided by our specialists during your treatment in your mother tongue.

Travel and Accommodation Services

When you decide to visit our hospital, all accommodation and transfer services that you will need are going to be arranged professionally by our expert team. According to your requests; hotels, transfers, airline tickets and city tours will be available by our contracted dealers at the best price for you.

Our Modern and Comfortable Patient Rooms

We always take our patients’ comfort into consideration in a great matter and Estecenter hosts its patients and their relatives in a warm environment like their homes. Our patients can rest in their rooms which are well equipped with the latest technology products. According to the needs of our patients, Turkish meals with best quality and cafeteria opportunities are provided by Estecenter.

Prayer Room

Our patients can find the most peaceful area where they can fulfill their prayers with peace of mind.

Cafe and Restaurant

With its stylish and modern design, you can taste great Turkish Cuisine in our restaurant and café and spend good time.

Transfer Service

In order to make transportation easier for our patients, our VIP transfer services serve our patients, especially from the airport to our hospital and back to the airport.

Services:

  • Transportation services
  • Personal escort available
  • Visa arrangements
  • Flight arrangements
  • Financing available
  • Electronic medical records
  • Interpreters available on demand

Accommodations:

  • Accommodation arrangements

Facilities:

  • Private Rooms
  • Cafeteria/restaurant

Languages:

  • Arabic
  • English
  • French
  • German
  • Russian
  • Spanish
  • Turkish

Liability:

  • Doctors have liability insurance
  • Hospitals has liability insurance

Numbers:

  • Number of doctors: 7
  • Year established: 2000
Disclaimer:
The data provided in this page was provided by EsteCenter  or it's represetatives. last updated on Nov 12, 2018.
Please read our disclaimer. If you have found any errors or missing data, please inform us.

Copyright © 2008 - 2018 Health-Tourism.com, All Rights Reserved